ضبط واستعادة مسروقات

استعادة 5 دراجات نارية مسروقة وضبط متهمين بالسرقة وخيانة الأمانة في الأمانة ومحافظتي صنعاء وذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو القعدة 1443 هـ

استعادت الشرطة 5 دراجات نارية مسروقة، وألقت القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم السرقة وخيانة الأمانة ومطلوب للشرطة، في الأمانة ومحافظتي صنعاء وذمار.

بداية من أمانة العاصمة، حيث ضبط مركز شرطة علاية في مديرية السبعين، المدعو (ك. م. م. أ. ح) -32 عاما-، بتهمة سرقة 3 أحزمة ذهب، تقدر قيمتها بنحو 15 مليون ريال، من منزل المواطن حميد محمد أحمد حنظل، فيما ضبط مركز شرطة مذبح بمديرية شملان، المدعو (ر. ح. ع. ا) -20 عاما-، بتهمة سرقة مبلغ مالي وقدره 17 ألف دولار من منزل المواطنة روضة غالب علي أبو زيد.

وفي الأمانة أيضا، ذكر مركز شرطة 26 سبتمبر، في مديرية شعوب، أنه ضبط المدعو (ب. ع. ع. ا) -40 عاما-، بتهمة خيانة الأمانة، على المواطن عبده صالح محمد القرم، موضحا أن الأخير قام بوضع 3 سيارات في معرض تابع للمتهم الذي قام برهن السيارات لدى أشخاص مقابل مبالغ مالية.

إلى محافظة صنعاء، حيث ذكر مركز شرطة ضروان بمديرية همدان، أنه استعاد 3 دراجات نارية مسروقة، وألقى القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (ح. ع. م. أ. ا)، مشيرا إلى أن 2 من الدراجات سُرقتا من أمانة العاصمة، والثالثة سُرقت من محافظة ذمار، فيما استعادت شرطة مديرية بني حشيش، دراجة نارية مسروقة نوع “بوتن”، وألقت القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (م. م. م. ا) وكانت بحوزته.

وفي المحافظة ذاتها، استعاد مركز شرطة الجامعة في مديرية أرحب بالتعاون مع مركز شرطة 30 نوفمبر في الأمانة، دراجة نارية مسروقة نوع “فلينج”، تابعة للمواطن أصيل خالد صالح علي حزام، وألقى القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (ح. ق. أ. ع)، فيما ضبطت شرطة مديرية بني حشيش، المدعو (إ. ع. ق. ا) -19 عاما-، كونه فار من السجن الاحتياطي في الأمانة ومتهم بقضايا سرقة.

وأخيرا من محافظة ذمار، حيث ضبط مركز شرطة 22 مايو في مدينة ذمار، المدعو (ع. ص. أ. س. ا) -27 عاما-، بتهمة سرقة مبلغ مالي وقدره 400 ألف ريال من متجر مواد غذائية تابع للمواطن عادل منصور عبدالله الجورة، فيما ضبطت شرطة مديرية ضوران آنس، المدعو (ع. ع. أ. ا) -20 عاما-، والمدعو (ص. م. هـ. ا) -23 عاما-، والمدعو (أ. م. ح. ط. ا) -23 عاما-، والمدعو (ص. م. ح. ا) -21 عاما-، بتهمة سرقة “قات” تقدر قيمته بمليون ريال يمني، من مزرعة تابعة للمواطن حامد محمد محسن مشرح.

وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق