متابعات

دور استلام وتسليم بين مدير شرطة محافظة إب السلف والخلف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو القعدة 1443 هـ

جرى اليوم بشرطة محافظة إب دور الاستلام والتسليم بين مدير عام شرطة المحافظة السابق العميد عبدالله عبدالله الطاووس ومدير شرطة المحافظة الجديد العميد هادي الكحلاني.
وفي حفل التسليم الذي حضره عدد كبير من القيادات الأمنية بالمحافظة، أشار العميد الطاووس أن العميد الكحلاني من القيادات الأمنية ذات الكفاءة التي ستعمل على تحقيق مزيد من الأمن والاستقرار وسلامة المواطنين في المحافظة.
 داعياً جميع الضباط والأفراد إلى الاحترام المتبادل والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي بروح الإيمان  والانضباط والتعاون مع مدير الأمن الجديد لتنفيذ جميع المهام بالشكل المطلوب وجعل محافظة إب تنعم بالأمن والأمان والاستقرار .
وقدم العميد الطاووس الشكر والتقدير للضباط والجنود الذين عملوا معه طيلة فترة بقاءه في إدارة أمن محافظة إب وعلى تميزهم واجتهادهم وتفانيهم الدؤوب في خدمة الأمن والاستقرار وضبط كل الخارجين عن النظام والقانون.
متمنياً لمدير الأمن الجديد التوفيق والنجاح الدائم في أداء كافة مهامه الأمنية .
من جانبه أشار مدير أمن محافظة إب العميد هادي الكحلاني إلى أن العميد الطاووس كان من القيادات الأمنية المتميزة حيث عمل بإخلاص وتفاني في خدمة الأمن والاستقرار دون كلل أو ملل متمنيا من الله الكريم التوفيق في السير على نفس الخطى والمنوال الذي سار به العميد الطاووس والذي حقق العديد من الأعمال والمهام الأمنية الصعبة التي تحققت في ضل تحديات أمنية تم النجاح فيها والقضاء على كل مؤامرات ودسائس العدوان الغاشم  .
وأوضح العميد الكحلاني انه سيبذل قصارى جهده بالتعاون مع رجال الأمن المخلصين من جهة والمواطنين الشرفاء من جهة أخرى لتكوين حلقة واحدة مترابطة تفشل كل محاولات العدوان الغاشم وتسعى بخطى ثابتة وواثقة لما فيه خدمة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

واختتم حفل الاستلام والتسليم  بتكريم للعميد عبدالله الطاووس من قبل مدير أمن المحافظة الجديد العميد هادي الكحلاني مقدمه من إدارة شرطة محافظة إب وفرعي قوات الأمن المركزي والنجدة وإدارة المرور وشرطة الظهار بعدد من الدروع والشهائد التقديرية عرفانا بالدور الكبير الذي قدمه خلال المرحلة السابقة  والقدر الكبير من الاخلاق العالية الذي تحلى بها أثناء فترة عمله.
 متمنين له النجاح والتوفيق في الأعمال الأمنية الجديدة الموكلة اليه والمزيد من التقدم والنجاح في المسيرة الجهادية والأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى