أنشطة وفعالياتمتابعات

المحويت.. إحياء الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد العقيد بندر معيض ورفاقه


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1443 هـ
أحيت شرطة مديرية الطويلة في محافظة المحويت، الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد المجاهد العقيد بندر يحيى معيض، مدير شرطة مديرية الطويلة، سابقاً، ورفيقيه، الشهيد المجاهد الملازم عدنان سلامة، والشهيد المجاهد الملازم عبدالغني دحباش.
وفي الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن عظمة الجهاد والبذل والعطاء والتضحية في سبيل الله.
وحثت الكلمات على استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى بمعنى التضحية والصبر والصمود في مواجهة الأعداء، وسط التجديد بالعهد والوفاء لدماء الشهيد ورفاقه، وكل الشهداء، بالتمسك بالمشروع القرآني، والمُضيّ في نفس الدرب الذي مضى عليه الشهداء.
وأشارت كلمة المناسبة التي القاها المقدم شهاب عامر، إلى أن ما تحقق اليوم من انتصارات عظيمة في جميع الجبهات، التي جاءت بفضل الله، والدماء الزكية الطاهرة وثبات المجاهدين.
مؤكدة أهمية إحياء ذكرى الشهداء لِما لها من أثر كبير في غرس القيم والمبادئ والمشروع العظيم والقضية العادلة التي تحرك على أساسها الشهداء العظماء، مؤكدةً أن دماء الشهداء أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصار على تحالف العدوان
حضر الفعالية مدير عام مديرية الطويلة الشيخ محسن السقاف، ومدراء شرطة مديريات الرجم، وشبام كوكبان، والطويلة، المقدم سمير ركبه، والمقدم محمد معصار، والمقدم ضيف الله نشوان، وعدد من مدراء الإدارات والضباط والأفراد بشرطة المحافظة، والمشرف الثقافي بالطويلة سجاد الغراب، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ وعقال مديريّتي شبام كوكبان والطويلة، وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق