أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بالأمانة تزور معرض شهداء الأمن المركزي في السبعين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شوال 1443 هـ‍
زار رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد عبدالفتاح أحمد صبر، ومعه مدير التخطيط العميد صالح ابو عريج، ومدير مكتب قائد قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد نبيل السويدي، ومدير التوجيه العقيد على عزالدين، وعدد من ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بزيارة لمعرض شهداء قوات الأمن المركزي بمناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاد وجرح أكثر من 300 ضابط وفرد من قوات الأمن المركزي من قبل ما يسمى تنظيم القاعدة في 21 مايو 2012م بميدان السبعين.

واعتبر العقيد صبر، الزيارة تكريما للشهداء ومنصة لتذكر المواقف الخالدة لهم والسير على دربهم “لأنهم صدّروا أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء”، مؤكدا أن “أساس نجاحنا وعزتنا وكرامتنا من الشهداء لأن الفضل الكبير يعود إليهم في ما نحن فيه الآن”.

مشيرا إلى أن قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، حاضرة للتضحية في سبيل الله سبحانه وتعالى بالدفاع عن الدين والوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.

العقيد عزالدين، أكد أن الشهادة منحة إلهية عظيمة، منوها بأن الهدف من الزيارة يأتي لتذكر مآثر ومناقب الشهداء واستشعار تضحياتهم الكبيرة في سبيل الله سبحانه وتعالى ومن اجل كرامة وعزة الشعب اليمني.

وقام العقيد صبر وعدد من منتسبي قوات الامن المركزي بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه، وتم خلال الزيارة قراءة الفاتحة على روح الشهيد ورفاقه، قبل أن يتجهوا لزيارة معرض صور الشهيد الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق