احصائيات أمنية

خلال رمضان| شرطة محافظة حجة تضبط 204 جرائم مختلفة |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شوال 1443 هـ‍

ضبطت شرطة محافظة حجة 204 جرائم مختلفة، خلال شهر رمضان الماضي من العام الهجري الجاري 1443هـ.
وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن من الجرائم المضبوطة خلال شهر رمضان، 4 جرائم قتل عمد، و15 جريمة شروع في القتل، و76 جريمة إيذاء عمدي خفيف، وجريمتي إصابة بالخطأ، و28 جريمة تهديد، و7 جرائم ترويج عملة غير متداولة، و25 جريمة أخرى.
وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، فقد ضبطت شرطة المحافظة خلال الشهر الماضي، جريمتي سرقة منازل، وجريمة واحدة سرقة محلات، و3 جرائم سرقة من سيارات، وجريمتي سرقة دراجات، وجريمتي نشل، وجريمة واحدة شروع في السرقة، و4 جرائم احتيال، وجريمة واحدة خيانة أمانة، و14 جريمة إضرار بالمال، وجريمة واحدة إزالة حدود، و10 جرائم أخرى مختلفة.
وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة بالمحافظة، ضبطت بدورها خلال رمضان، معمل كشف منجم ذهب، وألفين و831 كيس ذرة مهرب، و30 رأس من إناث الأغنام المحظور ذبحها وكانت في طريقها إلى المسالخ، ، و22 كرتون تمور تالفة.
أما فرع الدفاع المدني بمحافظة حجة، فقد تمكن خلال الفترة ذاتها من إخماد 5 حوادث حريق غير عمدي، وحادثة واحدة حريق عمدي.
وأوردت الإحصائية ما تم تقديمه من خدمات للمواطنين من قِبل شرطة مرور المحافظة، مبينة أنه جرى إصدار 8 أرقام نقل، و22 أرقام خصوصي، و30 كروت أرقام، و21 كروت ملكية ،و26 كرت بدل فاقد، و32 رخص قيادة.
وعن الخدمات المقدمة للمواطنين من فرع الأحوال المدنية في المحافظة، فقد أوضحت الإحصائية أنه تم خلال شهر رمضان، إصدار 9 آلاف و242 بطاقة شخصية آلية، و50 بطاقة شخصية بدل فاقد، و166 شهادة ميلاد، و50 شهادة وفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق