أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مناقشة مستوى أداء البحث الجنائي بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شوال 1443 هـ‍
ترأس مدير البحث الجنائي بمحافظة إب، العقيد غانم جزيلان، اجتماعا أمنيا لمناقشة مستوى الأداء الأمني، وإجراءات ضبط المطلوبين للعدالة بالتنسيق مع النيابة.
وناقش الاجتماع، آليات تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الواردة خلال لقائه الأخير وفدا من محافظة إب، في الحرص على الاستقرار الأمني والاجتماعي.
وخلال الاجتماع الذي ضم نواب مدير البحث ومنتسبي الإدارة من رؤساء الأقسام والضباط، نقل العقيد جزيلان للحاضرين تهاني قائد الثورة وتهاني قيادة الوزارة وشرطة المحافظة بمناسبة العيد الـ32 لتحقيق الوحدة اليمنية.
وأشار إلى المسؤولية الدينية والوطنية الذي يضطلع بها منتسبي البحث الجنائي ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.
واكد أن الارتقاء بالعملية الأمنية ورفع اليقظة الأمنية وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن من الأولويات التي ينبغي الاهتمام بها خصوصا في ضل العدوان الهمجي الأمريكي الإسرائيلي وعملائهم ومرتزقتهم.
وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بروحية ايمانية والتنسيق المستمر، والالتزام بتنفيذ توجيهات القيادة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.
موكدا حرص مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس، في الاهتمام بادرة البحث الجنائي، ومتابعته المستمرة بشان انجاز القضايا وضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق