أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يفتتح المركز الصيفي في مديرية آزال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شوال 1443 هـ‍

افتتح وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومعه عدد من قيادات وزارة الداخلية، المركز الصيفي في مديرية آزال التي أقامها قطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية.

 

وخلال الافتتاح الذي حضره وكيل مصلحة الإصلاح والتأهيل اللواء عبدالباري الطالبي، ومدير عام التوجيه والتدريب بوزارة الداخلية العميد عبدالرحمن حمران، ومدير العلاقات والإعلام الأمني العميد منصور اللكومي، ومدير عام مديرية آزال أحمد محمد الغليسي، ومدير إدارة التوجيه العميد حسن الهادي، ومدير المركز الصيفي أحمد حفظ الله عايش.. أكد الأستاذ خالد المداني أهمية تشجيع الطلاب للالتحاق بالمراكز الصيفية وتنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة لإكسابهم العلوم الدينية والثقافية والمهارات وتنمية وصقل مواهبهم.
 مشيدا بدور وزارة الداخلية وحرصها على إقامة المراكز الصيفية لما لها من أهمية في ترسيخ الهوية الإيمانية وانتماء النشء والشباب، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي يشنها العدوان بعد أن فشل في الحرب عسكريا.
من جانبه القى العميد حسن الهادي كلمة أكد فيها أهمية تركيز أنشطة المراكز الصيفية على فهم وحفظ القرآن الكريم، واغتنام فرصة المراكز الصيفية والاستفادة من أنشطتها في السير على الطريق المستقيم وتلقي الثقافة الصحيحة وتحفيز الطلاب للعلم من خلال أنشطتها وبرامجها المتنوعة.
بدوره القى مدير المركز الصيفي كلمة أكد فيها ضرورة الاستفادة من هذه الأنشطة التي تسهم في صنع شخصياتهم وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات، وتأهيل النشء خصوصاً في الدور والمراكز التي تحتضن مختلف الفئات العمرية.
مشيرا إلى دور المراكز الصيفية في الإسهام في تعزيز وبناء ثقافة النشء السلوكية والتربوية والتعليمية والإيمانية وإخراج أفراد صالحين نافعين لأنفسهم وللمجتمع .
وحث أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية ليستفيدوا من اوقات الفراغ في تنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

تخلل الحفل عدد من الزوامل والأناشيد التي قدمها اشبال المركز الصيفي.

حضر الافتتاح عدد من قيادات وزارة الداخلية والشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق