قضايا جنائية

ضبط متهمين بالقتل في أمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وعمران


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شوال 1443 هـ‍
ضبطت الشرطة في أمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وعمران، عدد من المتهمين بارتكاب جرائم القتل.
بداية من أمانة العاصمة، حيث ضبطت شرطة منطقة شملان، كل من:
1 – المدعو (ع. م. ح. ج. ش) -30 عاما
2 – المدعو (ع. م. ح. ج. ش) -30 عاما
3 – المدعو (ا. م. ح. ج. ش) -28 عاما
4 – المدعو (س. م. ح. ج. ش) -26 عاما
5 – المدعو (ص. ع. ص. ع. ح)، بتهمة القتل العمد.
وذكرت شرطة شملان، أن المتهمين قاموا بإطلاق النار بشكل مكثف على المجني عليه الأول محمد هادي صالح أحمد الادول، والمجني عليه الثاني علي هادي صالح أحمد الادول، بعد قيام المتهمين الذي كانوا على متن سيارة باعتراض المجني عليهما اللذين كانا على متن دراجة نارية، ونتج عن ذلك مقتل الأول إثر إصابته بعدة طلقات نارية في أنحاء متفرقه من جسمه، مبينة الجريمة وقعت بسبب قضية قتل صدر بشأنها حكم قضائي.
إلى محافظة الحديدة، حيث ذكرت شرطة مديرية الزيدية، أنها ضبطت، المدعو (ا. ا. ا. ن) -43 عاما-، والمدعو (ج. ع. ا. ا) -23 عاما-، لقيامه بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على منزل المجني عليه مساوى محمد مساوى عطوي -60 عاما-، نتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الحوض وأخرى في الفخذ، وإصابة ابنه مساوى بطلقتين نارية في ركبتيه.
وفي الحديدة أيضا، ذكرت شرطة مديرية السخنة، أنها ضبطت، المدعو (ع. ح. ع. ا. و) -31 عاما-، لقيامه بإطلاق النار من سلاح نوع “مسدس”، على المجني عليه الانسي محمد علي احمد خضري -35 عاما-، نتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس، مبينة أن الجريمة وقعت بسبب خلافات سابقة بينهما.
وفي محافظة عمران، حيث ذكرت شرطة مديرية قفلة عذر، أنها ضبطت المدعو (ح. ا. ا. س) -25 عاما-، لقيامه بإطلاق النار ، على المجني عليه نصر عبدالله علي سودة -20 عاما-، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الكتف الأيمن نافذة من الكتف الأيسر، مبينة أن الجريمة وقعت بسبب مشادّة كلامية.
وأخيرا من مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، حيث ذكرت شرطة المديرية أنها ألقت القبض على كل من:
1 – المدعو (ا. ح. ا)، 2- المدعو (ح. م. ف. ع)، 3- المدعو (م. ا. ص. ا)، لقيامهم بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه هادي حسين هادي البرم -40 عاما-، نتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس، موضحة أن الجرية وقعت بسبب ثأر سابق.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى