أخبار الأنشطة و الفعاليات

مستشفى زايد بأمانة العاصمة يُحيى ذكرى المولد النبوي ، ويكرم جرحى الجيش واللجان

#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1441هـ
5 نوفمبر 2019م

أقام مستشفى زايد للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة اليوم, فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف,
وفي الفعالية أشاد مديرمديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف بجهود أبناء المديرية وكافة المؤسسات والهيئات الحكومية في إطارها في إقامة الفعاليات التي تعبر عن عظمة المناسبة .
وأشار إلى أن مظاهر الاحتفالات والفرح والسرور التي تعم كافة أرجاء ومديريات أمانة العاصمة بهذه المناسبة أسهمت بشكل كبير في توحيد الصفوف وجمع الكلمة والتفاف المجتمع حول حب الرسول الأعظم والارتباط به .
وحث جميع أبناء المديرية إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية بميداني السبعين في الـ في الـ 12 من ربيع الأول.
من جانبه أكد مدير المستشفى الدكتور رياض الشامي أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو تذكير بالرحمة والقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم .
وأشار إلى أهمية تجسيد محبه الرسول صلى اله عليه وآله وسلم قولاً وعملاً وتعزيز القيم الدينية السمحاء والنهوض بالأمة في مواجهة الأعداء.
وولفت إلى أن المستشفى سيقدم منح طبية في استقبال كافة المعاينات والفحوصات بتخفيض 30 في المائة لكافة المواطنين إلى جانب ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية مجانية معتادة من استقبال الولادات الطبيعية والقيصرية .
كما القيت عدد من الكلمات استعرضت في مجملها نبذة من سيرة الرسول الاعظم .. مشيرة إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ليس مجرد رفع شعارات أو إقامة للفعاليات بل للاقتداء والاتباع لسيرة ونهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الفعالية كرم مدير المديرية الشريف ومدير المستشفى الشامي الجرحى بالمستشفى وتوزيع الهدايا الرمزية لهم .
حضر الفعالية مدير الصحة بالمديرية الدكتور غسان أحمد حيدر والكادر الطبي بالمستشفى وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى