ضبط واستعادة مسروقاتمتابعات

بحث محافظة تعز يسلم مجوهرات مسروقة تقدر بـ نصف كيلو جرام لمالكها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شوال 1443 هـ‍
سلم بحث محافظة تعز مجوهرات مسروقة تقدر بنصف كيلو جرام لصاحبها المواطن محمد عبدالجليل احمد العباسي – 50 عاما-
حيث تعرض المواطن محمد العباسي لسرقة مجوهرات – ذهب – تقدر بنحو 600 جرام من قبل المدعو ( ا. م. غ ) وذلك من على سيارة المواطن، سليمان احمد علي احمد سعد – 34 عاما- اثناء نزولهما لتأدية صلاة الجمعة بمنطقة خدير.
وعقب وصول البلاغ عن حدوث واقعة السرقة تحرك رجال بحث  الراهدة بمديرية دمنة خدير للتحري والمتابعة وجمع الاستدلالات وضبط زوجة المتهم المدعوة ( ا. ع. ي ) اثناء محاولتها بيع كمية من الذهب المسروق لأصحاب محلات الذهب.
كما تم استعادة مبلغ 33 ألف ريال سعودي قيمة بعض المجوهرات التي قامت المتهمة ببيعها لأصحاب محلات الذهب، وسلم من المبلغ المذكور 7 آلاف و300 ريال سعودي لأصحاب محلات الذهب التي تم استعادة بعض المجوهرات منهم، وسلم باقي المبلغ وهو 25 الف و700 ريال سعودي مع المجوهرات التي تم استعادتها لصاحبها.
هذا وقد تم تسليم المجوهرات المسروقة لصاحبها المواطن محمد عبدالجليل العباسي بعد أن قام بوزنها، والذي بدوره شكر رجال الشرطة والبحث على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في حماية المواطنين وممتلكاتهم وملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة والحفاظ على الأمن والاستقرار، داعيا كافة المواطنين بسرعة ابلاغ رجال الشرطة والبحث عند تعرضهم لعملية السرقة او الابتزاز لا قدر الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى