أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

جزيلان يرأس اجتماعا لقيادة البحث الجنائي في محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شوال 1443 هـ‍

ترأس مدير البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان، اجتماعا لمناقشة جهود تعزيز الأمن والاستقرار ومنع الجريمة وضبط مرتكبيها.
وتطرق الاجتماع إلى مستوى أداء البحث الجنائي في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة ومنع الجريمة وحماية الممتلكات العامة والخاصة خلال شهر رمضان، وعيد الفطر المبارك.
وخلال الاجتماع الذي ضم نائب مدير البحث الجنائي العقيد مصلح الغزي ورؤساء الأقسام والضباط بالبحث الجنائي.. أشار العقيد جزيلان الى أهمية استشعار رجال البحث الجنائي المسؤولية والرقابة الإلهية في أعمالهم وما يتوجب عليهم القيام به، والتعامل وفقل للوائح إزاء القضايا الأمنية وبلاغات المواطنين.
وشدد على مضاعفة الجهود، والارتقاء بالأداء، وتلافي أوجه القصور، والالتزام بالضوابط القانونية أثناء عملية الضبط وجمع الاستدلال والتقيد بالمدة القانونية للتوقيف وتفعيل التحريات لمكافحة الجريمة وضبطها قبل وقوعها،
ونوه بخطر العدوان وأدواته في زعزعة الاستقرار ومحاولة النيل من الجبهة الداخلية ومحاولاته الخبيثة في إفساد المجتمع وتدمير ثقافته الإيمانية وهويته اليمنية.
وأكد على دور المواطن في تحقيق الأمن، ووجوب العمل على تحفيز المواطن وخلق روح التعاون لديه، ليكون رافدا للعمل الأمني، وسندا وعونا لرجال الأمن.
وخلال الاجتماع كرم العقيد غانم جزيلان مدير البحث الجنائي بالمحافظة النقيب ظافر زيد من منتسبي البحث الجنائي، وذلك تثميناً لجهوده المبذولة التي يقوم بها في تأدية مهامه بكل إخلاص واقتدار.
من جانبه، عبر النقيب ظافر عن شكره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدَا استمراره ببذل أقصى الجهود في سبيل خدمة الوطن، وتعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق