أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قيادة شرطة محافظة إب وقيادة الشرطة العسكرية تكرم ضباط وافراد نقطة شبان


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شوال 1443 هـ‍

كرمت قيادة شرطة محافظة إب وقيادة الشرطة العسكرية بالمحافظة ضباط وافراد نقطة شبان في الحزام الأمني لمحافظة إب، تقديرا لجهودهم في مكافحة المخدرات وضبطهم 65 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر.

وسلم مساعد مدير أمن محافظة إب العقيد أمين وجيه الدين وقائد فرع الشرطة العسكرية العقيد الركن عبدالسلام حبيب، شهادات تكريم لأفراد وضباط في نقطة شبان من منتسبي الشرطة العسكرية وقوات النجدة بالمحافظة.
وفي التكريم بحضور مدير شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالواسع شداد ومدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد فيصل الخياط وأركان حرب محور إب العميد أحمد حسين راجح .. أكد العقيد الركن عبدالسلام حبيب أن التكريم هو جزء بسيط مما يستحقه المكرمون نظير اخلاصهم واستشعارهم للمسؤولية أمام الله وأمام الوطن.
وأشار العقيد وجيه الدين الى أن قيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة المحافظة حريصة على تكريم الضباط والأفراد الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص في إطار مبدأ الثواب والعقاب.
مشيدا بالحس الأمني للمكرمين، واليقظة الأمنية العالية، وافشال تحركات مهربي الحشيش والمخدرات، وضبطهم وإحالتهم للعدالة.
من جانبه عبر المكرمون عن امتنانهم الكبير لهذه اللفتة الإنسانية، مؤكدين استشعارهم للمسؤولية أمام الله أولا وأمام الشعب والوطن ثانيا، وأن ما قاموا به في ضبط 65 كيلو جرام من الحشيش الخارجي يأتي من منطلق المسؤولية التي تقع على عاتق كل الشرفاء أين ما كان تواجدهم.
وجدد المكرمون تأكيدهم أنهم لن يألوا جهدا في حفظ الأمن ومكافحة التهريب ومنع الجريمة قبل وقوعها، وحماية الممتلكات العامة والخاصة بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

حضر التكريم مدير مكتب قائد الشرطة المقدم نصر الشلح ونائب التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة المقدم خالد المام ورئيس عمليات الشرطة المقدم هشام الحاشدي ومكتب لجنة البناء والتطوير الرائد حلمي الحالمي ومساعد مدير مديرية المشنة المقدم صلاح مارح ومدير مركز شرطة النجد الأحمر المقدم محمد فضل ومدير مكتب الإعلام الأمني الرائد عبدالقدوس السادة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى