احصائيات أمنيةمتابعات

خلال رمضان| مركز الشكاوى والبلاغات ينجز 261 شكوى مقدمة من المواطنين ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شوال 1443 هـ‍
أنجز مركز الشكاوى والبلاغات في جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، 261 شكوى، مقدمة من المواطنين عن المخالفين من منتسبي الوزارة، عبر الرقم المجاني 189، خلال شهر رمضان المنصرم من العام الجاري 1443هـ.
وذكرت إحصائية صادرة عن مركز الشكاوى والبلاغات في جهاز المفتش العام، أن إجمالي ما تلقاه المركز من شكاوى وبلاغات خلال شهر رمضان، بلغت 341، منها 261 تم إنجازها، و 70 قيد المتابعة، بينما 10 شكاوى أثبتت إجراءات التحري أنها كيدية.
وأوضح التقرير أن الشكاوى المنجزة في العاصمة صنعاء، بلغت 55 شكوى، و41 في محافظة صنعاء، و26 شكوى في محافظة إب، و30 شكوى منجزة في محافظة عمران، و16 في محافظة صعدة، وإنجاز 12 شكوى في محافظة البيضاء، و17 في محافظة ذمار، فيما تم إنجاز 16 شكوى بمحافظة الحديدة، و20 بمحافظة حجة، وكذلك 15 شكوى في محافظة تعز، و3 شكاوى منجزة في محافظة المحويت، و4 في محافظة ريمة، و3في الضالع، فيما تم إنجاز 1 شكاوى كانت موجهة ضد إدارات مختلفة.
وأشار التقرير، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية العقابية ضد المخالفين للقوانين من رجال الشرطة، والتي بلغت 36 إجراء، فيما أحيلت بقية القضايا للجهات المختصة.
وأهاب مركز الشكاوى والبلاغات بالإخوة المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات للأنظمة والقوانين التي قد يتعرضون لها من منتسبي وزارة الداخلية، وذلك بالاتصال على الرقم المجاني (189).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق