أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةأنشطة وفعالياتمتابعاتمحافظات

محافظ تعز ومدير عام شرطة المرور يناقشان الوضع المروري بالمحافظة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 محرم 1444 هـ‍

 

 

ناقش لقاء بصنعاء اليوم ضم محافظ محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش، ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، الوضع المروري بمحافظة تعز.

وتطرق اللقاء إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بالأعمال المنوطة بإدارة مرور المحافظة والجهات المشاركة في السلامة المرورية، وإمكانية توفير الإمكانيات اللازمة لإدارة مرور تعز بما يمكنها من تقديم الخدمات بالشكل المنشود.

كما ركز اللقاء على أهمية التنسيق والتعاون بين الإدارات الحكومية المعنية وذات العلاقة بالسلامة المرورية بالمحافظة وضرورة توحيد الجهود سعياً لتحقيق التكامل، بما يحقق تطلعات القيادة الثورية والسياسية الرشيدة والقيادة الحكيمة لوزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله، والتي تولي شرطة المرور إهتماماً خاصاً حرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي الاجتماع بحضور مدير مرور المحافظة العقيد أحمد الحسني وعدد من الضباط ومدراء الإدارات بالإدارة العامة للمرور، أكد محافظ تعز اللواء صلاح بجاش أن السلطة المحلية بالمحافظة جادة في تقديم الدعم اللازم لإدارة مرور المحافظة بما يمكنها من الارتقاء بالأداء نحو الأفضل.. مشيداً بالتواجد الدائم لرجال المرور بالشوارع والميادين في مختلف الأحوال والظروف، ورفع كفاءة تنظيم حركة السير وضبط المخالفين وتوفير عبور آمن للمواطنين.

بدوره ثمن مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي زيارة محافظ تعز، مؤكداً على أن شرطة المرور تواجه عدد من الإشكاليات والصعوبات إلا أنها ستعمل بعون الله وتأييده خلف قيادتنا الربانية الرشيدة وقيادة وزارة الداخلية بما يسهم في تجويد الأداء بالشكل المنشود.

ونوه بأهمية تضافر جهود منتسبي شرطة المرور بمحافظة تعز والعمل بروح الفريق الواحد، وتجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل.. مشيراً إلى أن الإدارة العامة للمرور تعمل على تقديم الدعم اللازم لفروعها بالمحافظات وفقاً للمكن والمتاح، بما يمكنها من الارتقاء بالأعمال وخدمة المجتمع بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى