أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم عدد من منتسبي قوات النجدة في محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شوال 1445هـ

كرّم قائد قوات النجدة في محافظة الحديدة العقيد أحمد حسن الهادي عددا من ضباط وأفراد القيادة والسيطرة في قوات النجدة، وضباط وأفراد نقطتي الشام وكيلو 16 التابعة للحزام الأمني لمدينة الحديدة.

وخلال التكريم، بحضور المقدم عزالدين القحوم مساعد القائد لشؤون العمليات، والمقدم دارس المرادي رئيس العمليات، والرائد خالد النقيب مدير الشؤون المالية، وبعض قادة الكتائب والسرايا.. قدم العقيد أحمد الهادي شهادات تقديرية للضباط والأفراد الذي شملهم التكريم.

وأشاد بمستوى اليقظة الأمنية لدى أفراد وضباط نقطتي كيلو 16 والشام، وإنجازاتهم التي أسهمت في تعزيز الأمن، وضبط الجريمة، وكان آخر إنجازاتهم ضبط سيارة مسروقة.

ولفت إلى أن التكريم في سياق العمل بمبدأ الثواب والعقاب، واعتبره حق لكل من يتميز في أدائه.

كما أشاد قائد النجدة بدور القيادة والسيطرة في متابعة البلاغات والتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية، وهو ما أسهم في تطوير أداء قوات النجدة في محافظة الحديدة.

وحث العقيد الهادي الضباط والأفراد على الحفاظ على مستوى اليقظة العالية، والإخلاص، والتواجد في مواقع العمل، مشيراً إلى أن العمل الأمني في مقدمة الأعمال الجهادية، ويشكل جبهة كبيرة في مواجهة مخططات المتآمرين على اليمن.

من جانبهم عبر المكرمون عن امتنانهم واعتزازهم بها التكريم، وأكدوا حرصهم على القيام بواجباتهم على أكمل وجه، وتصديهم لكل من يحاول المساس بأمن وحياة المواطنين، والإخلال بالأمن والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى