Uncategorizedأخبار الأنشطة و الفعاليات

الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الفطر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30رمضان 1443 هـ‍

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشار الفريق الرويشان في برقية التهنئة إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في عموم الجبهات ويؤدون واجباتهم ومهامهم  بمسؤولية عالية وثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله تعالى وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.
وجدد العهد للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان الذي تمارسه دول الاستكبار العالمي وأذرعها وأدواتها الإقليمية ومرتزقتها على الشعب اليمني الصابر والصامد منذ ثمان سنوات.
وعبر نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات واللجان الشعبية عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وتمنى من المولى جلّت قدرته أن يعيد الله هذه المناسبة على الشعب اليمني وشعوب الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبوا إليه من خير ويُمن ونصر وتمكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق