أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة .. اجتماع لمناقشة الأداء الأمني ورفع مستوى الجاهزية الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 رجب 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد عبدِالله عبدَالله الطاووس ، اجتماعا موسعا لمناقشة الأداء الأمني، ورفع حالة الجاهزية الأمنية العالية .

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد طارق الكربي، ومساعد المدير العام لشؤون الأمن العقيد غالب الجرادي ، ومدراء أمن المديريات .. شدد العميد عبدالله الطاووس على أهمية مضاعفة الجهود، ورفع الجهوزية القتالية العالية لمواكبة متطلبات المرحلة الحالية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله .

وأشار إلى أن الجميع معني برفع الجهوزية العالية لمواجهة أي تهديدات قد تطرأ، لأن العدو يتربص باليمن عامة والمحافظة بشكل خاص ، ويسعى من خلال تحالفه لرد ما تعرض له  من إهانة.. لافتاً إلى ضرورة تقييم الأداء بشكل مستمر، ومعالجة الإشكاليات أولاً بأول.

وحث العميد الطاووس قادة ومدراء شرطة المحافظة على الجهوزية الدائمة تحسباً لأي طارئ، ودعماً لخيارات القيادة الثورية والسياسية المُساندة لغزة.. مشيرا إلى حشد وتجهيز قوة قتالية تلبية لتوجيهات وزارة الداخلية لمواجهة أي تطورات.

وأكد مدير عام شرطة صعدة أن منتسبي شرطة المحافظة سيكونون عند حُسن ظن القيادة، وفي أتم الجهوزية لتنفيذ جميع التوجيهات.. داعياً الجميع إلى التفاعل الكبير في حملة التعبئة العامة للحشد الشعبي للإلتحاق بالدورات العسكرية وتأهيلهم للمشاركة في معركة الدفاع عن الأمة وتحرير الأراضي المُقدسة من المحتلين الصهاينة.

وتطرق الاجتماع إلى مضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سكينة المجتمع، وافشال مخططات كل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة.
 
حضر الاجتماع قائد فرع قوات النجدة العقيد علي مداعس ، وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي ، وقائد فرع حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحمزي ، ومدير البحث الجنائي بشرطة المحافظة العقيد عبدالملك الخراشي ، ومدير مكافحة المخدرات في المحافظة العميد فضل ستين ، ومدير القيادة والسيطرة في شرطة المحافظة المقدم علي منصور ، ونائب مدير مكتب مدير الأمن الرائد صدام العمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى