أخبار الأنشطة و الفعاليات

فرعا مصلحتي الأحوال المدنية والجوازات وشرطة السير في محافظة إب يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1441هـ
3 نوفمبر 2019م

احتفت فروع مصلحة الأحوال المدنية والجوازات وشرطة السير في محافظة اب بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الاحتفالات التي أقيمت في أماكن متفرقة بحضور وكيل المحافظة حارث المليكي، ومدير أمن المحافظة محمد حفظ الله الحمزي، أشارت الكلمات إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، واثرها الكبير في نفوس المسلمين، واليمنيين بشكل خاص.
مؤكدة على ضرورة المشاركة والتفاعل الجيد والقوي مع الاحتفالات والفعاليات التي تقام احتفاءً بمولد النبي الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.
وبينت الكلمات خطورة المؤامرات التي تواجهها الأمة، بعد أن تركت نهجها المحمدي القرآني، وانساقت نحو الأفكار الغريبة والمريبة والهدامة.
وأوضحت أهمية إحياء مكارم الأخلاق والمبادئ والقيم العظيمة التي جاء بها النبي الكريم في رسالة الإسلام، من منطلق الكرامة والحرية ومناصرة الحق ومحاربة الباطل.
ودعت الجميع إلى ضرورة إحياء الفعالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع أول الجاري، وتوجيه رسالة أبناء اليمن إلى العالم اجمع اننا انصار الله وانصار الرسول منذ اكثر من 1400 عاما وحتى اليوم.
حضر الاحتفالات نائب مدير امن المحافظة العميد عبده فرحان ، ومدير فرع مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد حسن الحارثي، ومدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات العقيد أنور المتوكل ، وقائد النجدة العقيد طارش السامعي، ومدير المرور بالمحافظة العقيد خالد انعم، ومساعد مدير الأمن العقيد أمين وجية الدين ، والمشرف الثقافي بالمحافظة ابو حسام القطابري، وعدد من القيادات والضباط والجنود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق