أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الرئاسة

رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي يوجه رسالة شكر لقيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على جهودهم الحثيثة في سبيل الإرتقاء بالعمل المروري.

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 رمضان 1443 هـ‍

وجه عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية الأستاذ محمد علي الحوثي اليوم، رسالة شكر وتقدير لوزارة الداخلية وشرطة المرور على جهودهم الحثيثة والمبذولة في الميدان ومنها الخطوات الموفقة المتخذة في سبيل تعزيز السلامة المرورية على الطرقات، وتواجد وانتشار أفراد الضبط المروري إلى جانب زملائهم في مرور أمانة العاصمة وذلك في جميع الشوارع والتقاطعات.

وأشار إلى أن إنتشار أفراد الضبط المروري في الشوارع بأمانة العاصمة سهل وساعد في تنظيم حركة السير للمواطنين والمركبات، والحد من الإزدحامات المرورية في ظل التزايد الملموس لعدد المركبات خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك، وبالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

ودعا عضو المجلس السياسي الأعلى جميع المواطنين إلى الإستمرار في التعاون مع شرطة المرور، واعتماد الإجراءات التي تنفذها على الأرض في تنظيم الحركة المرورية وتسهيل حركة السير، كنتاج لوعي وسلوك حضاري وثقافة يلتزم الجميع بها دائماً.

من جانبه عبر مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، وكافة منتسبي شرطة المرور عن تقديرهم واعتزازهم بهذه اللفتة الكريمة والتقدير الخاص من عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ محمد علي الحوثي… مؤكدين أن هذا التقدير هو وسام في صدر كل منتسبي المرور، وأن هذه الإشادة ستزيدهم إصراراً وعزيمة وتفان في خدمة وطنهم وأمتهم في ظل القيادة الحكيمة للوزارة ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله.

وجددوا تأكيدهم على الإستمرار في بذل المزيد من الجهود والمثابرة والإخلاص في العمل بما يبرز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية، وتحقيق النتائج المرجوة لتعزيز الأمن المروري في جميع الطرق بالجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق