أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

قوات الأمن المركزي تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1441هـ
2 نوفمبر 2019م

احتفلت قيادة قوات الأمن المركزي اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الحفل الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية و البشرية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير أمن العاصمة العميد الركن معمر هراش، ومدير عام المرور العميد مجيب الرحمن العمري ، القى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن و الشرطة اللواء رزق الجوفي كلمة أكد فيها أهمية احياء هذه المناسبة العظيمة، كرسالة قوية لأعداء الله وأعداء الإسلام، وكل من يرى أن الاحتفالات بالمولد النبوي بدعة.
مشيرا إلى أن من يقتل أبناء اليمن بطائراتهم وصواريخهم وأسلحتهم المحرمة، هم من يناصبون العداء للنبي الأعظم محمد بن عبدالله وآل بيته الكرام.
وجدد اللواء الجوفي التأكيد على حرص وزارة الداخلية وقياداتها ممثلة باللواء عبدالكريم الحوثي، على إحياء هذه المناسبة في مختلف وحداتها وأجهزتها وقطاعاتها الأمنية والشرطوية المختلفة.

من جانبه أكد قائد قوات الأمن المركزي اللواء علي محمد اليساني أهمية أن يستلهم رجال الأمن القيم والمبادئ التي جاء بها رسولنا الأعظم عليه و على آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
مشيرا إلى أن بركات هذه الأمة جاء بقدوم سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، الذي أرتقى بهم إلى الحرية ومن عبادة الأصنام إلى عبادة رب العباد.
مؤكدا أن الرسالة المحمدية انطلقت من مبدأ مقارعة الظلم والظالمين، وجعل من قله مستضعفة تقود الأمة لدك عروش المستكبرين.
واستدل قائد الأمن المركزي، بمكانة اليمنيين أثناء البعثة، ومكانتهم اليوم من إيمان وحكمة وحب وارتباط بالنبي العظيم.
وجدد اللواء اليساني العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وللقيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير مهدي المشاط، داعيا في ختام كلمته كل منتسبي قوات الأمن المركزي إلى المشاركة الفاعلة والحية مع احتفالات الشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف.
تخلل الحفل قصيدة شعرية بعنوان ” نصر من الله ” نالت إعجاب الحاضرين ، وأنشودة جسدت عظمة النبي الكريم في نفوس اليمنيين قدمتها فرقة إنشاديه من ضباط قوات الأمن المركزي.

حضر الاحتفال اللواء عبدالكريم الدمشقي و العميد الركن ناصر الشوذبي و عدد كبير من قيادات و ضباط الأمن المركزي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى