أخبار الأنشطة و الفعاليات

الوحدات الأمنية في محافظة عمران تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1441هـ
2 نوفمبر 2019م

احتفلت الوحدات الأمنية في محافظة عمران اليوم، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.
وفي الحفل أكد مدير أمن محافظة عمران العميد عبدالله رهمة، أن هذه المناسبة العظيمة تحل على الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني خاصة وقد سطر أبناء اليمن أروع الانتصارات، ضد تحالف الشر والإرهاب.
مشيرا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، رسالة قوية لأعداء الله وأعداء رسوله، ومناسبة عظيمة لإحياء سيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
ونوه العميد عبدالله رهمة بأهمية هذه المناسبة والتفاعل معها بشكل قوي وكبير، كأقل واجب يقوم به كل مسلم ومسلمة تجاه النبي الكريم.
مؤكدا على دور الأجهزة الأمنية والوحدات الأمنية المختلفة، في إحياء هذه المناسبة وتأمينها والمشاركة الحية في إنجاح مختلف الفعاليات التي تقام في المحافظة إحياءً للمولد النبوي الشريف.
من جانبه القى نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات في شرطة محافظة عدن النقيب زين العابدين الكلبي كلمة أشار فيها إلى حرص الوحدات الأمنية في المحافظة على إحياء هذه المناسبة العظيمة، التي تجسد حقيقة الانتماء والولاء للإسلام وللرسالة التي جاء بها الرسول الأعظم محمد بن عبدالله.
مؤكدا أن المولد النبوي الشريف مناسبة للتأسي برسالة النبي الأعظم، والاقتداء به والسير على نهجه في إعلاء كلمة الحق ومقارعة الباطل.
و اختتمت الفعالية بقصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.
حضر الحفل مدير عام مكتب محافظ عمران، فؤاد العزي، نواب مدير عام شرطة المحافظة، العقيد لطف عناش، والعقيد عبدالله الخظر، والعقيد أمين أبو قشه، ومساعدو المدير العام العقيد حسين أحمد النمري قائد قوات فرع الأمن المركزي، والعقيد علي غمضان المساعد لشئون الشرطة والعقيد علي العزاني والعقيد علي النجار، والعقيد علي حطروم والعقيد علي المأخذي، وأركان حرب النجدة ومدير شرطة المنشآت ومدراء الإدارات، ورجال الإمداد والتموين، والأقسام والضباط والأفراد العاملين بمحافظة عمران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق