أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير عام المرور يتفقد العمل المروري في إدارة مرور محافظة الضالع

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي اليوم ومعه مدير الشؤون المالية بالإدارة العامة العميد الركن عبدالملك المنصور، ومدير الرقابة والتفتيش العقيد يحيى المسوري، بزيارة تفقدية إلى إدارة مرور محافظة الضالع.

وخلال الزيارة التي استقبله فيها مدير أمن المحافظة العميد عبده الحمزي، ومدير مرور الضالع العقيد الركن محمد حمزه وعدد من الضباط، نقل العميد الدكتور بكيل البراشي تحايا معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله للضباط والصف والأفراد، وهنأهم بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وثمن الجهود التي تبذلها إدارة مرور الضالع في رفع مستوى السلامة المرورية وتنظيم حركة السير… مشيداً بالانضباط ومستوى العمل .

وأشار إلى أن الهدف من الزيارة الاطلاع على أوضاع إدارة مرور المحافظة واحتياجاتها.. مؤكداً حرص قيادة وزير الداخلية، ودعمه المتواصل للارتقاء بالعمل المروري وتقديم الخدمات للمواطنين خاصة في محافظة الضالع.

واستمع العميد البراشي من مدير مرور الضالع إلى شرح موجز عن طبيعة عمل الإدارة والخطط المعدة للعمل والصعوبات التي تواجهها وفي مقدمتها إيجاد مقر للفرع وبحث سبل معالجتها بما يمكن من تطوير العمل.

كما دشن مدير عام شرطة المرور اليوم حملة نظافة في إدارة مرور محافظة الضالع إستقبالاً لشهر رمضان المبارك… مؤكداً أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية وستستمر خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى