أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

شرطة المحويت تُدشن حملة النظافة الشاملة استقبالاً لشهر رمضان

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

دشنت شرطة محافظة المحويت اليوم، حملة نظافة شاملة في كل إدارات شرطة المحافظة والمديريات والشوارع، وذلك استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

وفي الحملة التي تقدمها مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، ومشاركة جميع ضباط وافراد شرطة المحافظة، أكد العميد علي دبيش، أن هذه الحملة تأتي في إطار التهيئة والاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك، واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط.

مُشيراً إلى أن حملة النظافة يجب ان تكون سلوكاً عاماً للجميع، لتكون مُدننا وشوارعنا نظيفة وذات مظهر وجمال حضاري، تعبيراً عن تمسك الشعب اليمني بالسلوكيات والتعاليم الإسلامية.

وأضاف دبيش، أن تدشين حملة النظافة تأتي تزامناً مع تدشين العام الثامن للصمود الوطني في وجه العدوان، تجسيداً للروح المعنوية والإيمانية والجهادية لاستقبال الشهر الكريم بالعمل والإحسان والعبادة والتواضع.

داعياً إلى ضرورة رفع مستوى الوعي البيئي لدى فئات المجتمع، وترسيخ سلوكيات النظافة، والالتزام الدائم بوضع المخلفات في أماكنها المخصصة، ومساندة عُمال النظافة في تحسين أعمال النظافة وتطويرها، مؤكداً بأن الحملة مستمرة حتى تحقيق أهدافها، واعتبارها نشاطاً يومياً يتوجب على كل شخص العمل عليها بصورة دائمه.

وأكد المشاركون في الحملة التزامهم بتعليمات النظافة والحفاظ عليها كسلوك ديني وثقافي وحضاري وقيّمي.

مُشيرين الى ان النظافة مسؤولية مشتركة بين الجهات المعنية، وجميع فئات المجتمع، وأنها تحدّ من انتشار الأوبئة والأمراض المُعديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى