أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لتقييم أداء النقاط الأمنية بمحافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة البيضاء العقيد محمد يحيى الخالد، يوم أمس ، اجتماعا لمناقشة آلية تحسين الأداء الأمني في النقاط الأمنية والتشديد والتركيز على المطلوبين أمنيا، وتفعيل السجلات الخاصة بالبلاغات والتعاميم والالتزام بالبرنامج اليومي.

وفي الاجتماع، أشاد العقيد محمد الخالد، بالإنجازات الأمنية التي حققتها قوات النجدة في المرحلة السابقة.. مشيرا إلى أن دوام وحضور قيادة قوات النجدة في المرحلة القادمة سيكون في الميدان الأمني بدلا من المكاتب والمقرات، مع أفراد نقاط الحزام الأمني، لتلمس واقع الأداء والعمل على حلحلة الإشكالات التي تواجههم.

وأكد على ضرورة العمل لتحسين الأداء في المرحلة المقبلة، باعتبار أن محافظة البيضاء تعد من أهم المنافذ المحاذية لمناطق قوى العدوان وتحيط بها الجبهات من جميع الجهات.

وشدد العقيد الخالد، على أهمية رفع الجاهزية لرجال الأمن خلال فترة الهدنة حيث يعمل العدوان على الجانب الأمني بشكل كبير بعد فشله في الجانب العسكري والسياسي.

واستمع قائد قوات النجدة إلى مجموعة من المداخلات والملاحظات التي تصب في تحسين الأداء، ورفع قدرة وكفاءة العاملين من خلال الدورات المتواصلة والمتابعة المستمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى