احصائيات أمنية

خلال رجب| شرطة حجة تضبط 221 جريمة مختلفة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شعبان 1443 هـ

ضبطت شرطة محافظة حجة 221 جريمة مختلفة، خلال شهر رجب المنصرم من العام الهجري الجاري 1443هـ، بنسبة ضبط بلغت 99 بالمائة.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن من بين الجرائم المضبوطة خلال شهر رجب الماضي، 3 جرائم قتل عمد، و23 جريمة شروع في القتل، و76 جريمة إيذاء عمدي خفيف، و19 جريمة تهديد، و جريمة واحدة حريق عمد، وجريمة واحدة انتحال الصفات، و44 جريمة أخرى مختلفة.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال الخاص، بيّنت الإحصائية أنه تم ضبط جريمتي سرقة منازل، و6 جرائم سرقة محلات، وجريمة واحدة سرقة من على سيارات، وجريمة واحدة نشل، وجريمتي نهب ممتلكات خاصة بالقوة، وجريمتي احتيال، و4 جرائم خيانة أمانة، وجريمة واحدة قتل حيوان الغير، و27 جريمة إضرار بالمال، وجريمتي نقل وإزالة الحدود، و14 جريمة أخرى مختلفة.

أما عن مكافحة التهريب، فقد تم ضبط جريمتي ترويج عملة غير متداولة، ومبلغ 25 ألف و700 ريال من العملة غير القانونية التي طبعها تحالف العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى ضبط ألف كيس “دقيق” مهرب، و110 رؤوس من إناث الأغنام المحظور ذبحها وكانت في طريقها إلى المسالخ.

إلى الخدمات المدنية المقدمة للمواطنين من فرع مصلحة الأحوال المدنية في المحافظة، أوضحت الإحصائية أنه تم خلال رجب، إصدار أربعة آلاف و475 وثيقة، ما بين بطائق شخصية جديدة وبدل فاقد وبطائق عائلية وشهادات ميلاد ووفاة.

وعن الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، فقد أصدرت شرطة مرور المحافظة خلال الفترة ذاتها، 13 رقم سيارة نقل، و30 رقم خصوصي، و43 كرت أرقام، و12 كرت ملكية، و28 كرت بدل فاقد، و11 رخصة قيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى