أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الإجراءات القانونية بحق المتورطين في الخيانة بعمران

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شعبان 1443 هـ‍

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، استكمال الإجراءات القانونية بحق المتورطين في الخيانة بنزول اللجان لتنفيذ الحجز التحفظي على ممتلكات الخونة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة المركزية المكلفة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخيانة اللواء عبد القادر الماخذي ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالباري الوزير والحارس القضائي أحمد الوادعي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير ومدير الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري، آلية العمل والنزول الميداني لتنفيذ الحجز التحفظي على ممتلكات المرتزقة.

وأكد محافظ عمران أن تطبيق الإجراءات يأتي بعد محاولات كبيرة بذلتها قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة لإقناع المتورطين في الخيانة من أبناء المحافظة للعودة إلى جادة الصواب.

وحث اللجان على تنفيذ مهامها وفقاً لموجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالتنسيق مع مختلف الجهات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

وجدد محافظ عمران الدعوة للمرتزقة في صفوف العدوان، مراجعة حساباتهم والعودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

فيما أكد عضوا اللجنة المركزية اللواء الماخذي والقاضي الوزير أن الإجراءات تأتي تنفيذاً للقانون بحق المنخرطين في صفوف العدوان.

وأوضحا أنه تم إعداد قاعدة بيانات للمرتزقة من أبناء مديريات المحافظة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الرافضين العودة إلى صف الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى