أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة الجوف يتفقد سير الأداء الأمني في مديريتي المتون والزاهر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رمضان 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف ومعه قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد بسام عشيان، سير الأداء الأمني في مديريتي المتون والزاهر بمحافظة الجوف.

واستمع العميد الشريف من رجال الأمن إلى شرح حول مستوى الأداء الأمني بالمديريتين  وتحقيق الإنجازات الأمنية وإفشال مخططات الأعداء، مشيدا بالجهود المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار.

وحث العميد الشريف إدارة شرطة الزاهز والمتون على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الأمني خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وإفشال مؤامرات العدوان الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مؤكداً استعداده لتذليل الصعوبات التي تواجه سير أداء شرطة المديريتين وتوفير المتطلبات وفقا للإمكانات المتاحة بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار.

واستمع العميد الشريف ومرافقوه خلال الزيارة، من مدير مديرية الزاهر الشيخ محمد الجيشي  ومدير أمن الزاهر المقدم يحيى عسكر الشريف وعدد من قيادات الوحدات والمناطق الأمنية، إلى شرح حول الوضع الحالي في المديرية وعن  الوضع الأمني، ومستوى الجهوزية والإجراءات والترتيبات الأمنية في المديرية والاستعدادات الأمنية وخاصة مع قدوم عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى