أخبار الأنشطة و الفعالياتتشييع شهداء

تشييع جثمان فقيد الوطن ناصر عبد ربه الرقابي في صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 رجب 1443 هـ

شُيع في صنعاء، اليوم جثمان فقيد الوطن عضو مجلس الشورى، الشيخ ناصر عبد ربه علي الرقابي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

تقدّم مراسم التشييع عدد من الوزراء وأعضاء مجلس الشورى وأمين عام مجلس الشورى علي يحيى عبد المغني وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء.

وأكد المشيعون ورفاق الفقيد أن الوطن فقد برحيل الفقيد ناصر الرقابي، قامة وطنية وشخصية بارزة كان لها الدور الكبير في مناهضة العدوان، وإسهامات في العمل الاجتماعي والدفاع عن الوطن ومكتسباته.

ونوهوا بمآثر الفقيد الرقابي وبطولاته في جبهات الدفاع عن الوطن في محافظة البيضاء، ومواقفه المشرفة في رفد الجبهات ودحر الغزاة والمحتلين في مناطق ومديريات المحافظة.

فيما اعتبر أمين عام مجلس الشورى، الفقيد ناصر الرقابي، واحداً من الرجال الذين عُرفوا بمواقفهم المشرفة والبارزة في مناهضة العدوان، وصاحب الحضور الواسع في العمل الاجتماعي وإصلاح ذات البين.

بدوره أشار نجل الفقيد مروان ناصر الرقابي إلى أن الوطن خسر هامة وطنية عرفت بمواقفها الوطنية التي ستظل خالدة في صفحات التاريخ .. مؤكداً المضي على نهج الفقيد في مناهضة العدوان حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وجرت مراسم التشييع للفقيد ناصر الرقابي بعد الصلاة عليه في جامع الشعب، ليتم مواراته الثرى في مقبرة الدفعي بالعاصمة صنعاء.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى