أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء هراش يطلع على مستوى العمل الأمني بإدارة أمن منطقة صنعاء القديمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر صالح هراش اليوم إدارة أمن منطقة صنعاء القديمة في إطار الإجراءات التنفيذية للمتابعة وتقييم الأداء الأمني والشرطي لأمن العاصمة.

وفي الزيارة تراس مدير عام شرطة أمانة العاصمة اجتماعا ضم مدير المنطقة العقيد الركن هندي عبد الله عوفان، ومدراء مراكز الشرطة في المنطقة .

وخلال الاجتماع اطلع اللواء هراش على مستوى الانضباط الأمني والإداري، وعلى السجلات المختلفة المعمول بها في المنطقة، ومدى التقيد بعملية توثيق القضايا والبلاغات والشكاوى، وكذا التقارير الخاصة بمتابعة القضايا الجنائية سيما القضايا المقيدة ضد مجهول وأسباب التعثر في إنجازها.

وفي نهاية الاجتماع أكد اللواء هراش على رفع مستوى الأداء في الميدان واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي أي قصور أو إهمال أو تجاوزات، كحالات الحجز غير القانوني أو التستر، مشددا على تفعيل دور الرقابة والمتابعة ومحاسبة المقصرين والمُخلّين بأداء أعمالهم.

وحث اللواء هراش رجال الأمن على الاهتمام بأمن المواطنين وممتلكاتهم كأمانة في أعناقهم، مشيرا إلى أن أي تقصير في أداء المهام الأمنية يدخل في نطاق التفريط الذي حذر منه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي (يحفظه الله).

حضر اللقاء المقدم فيصل محمد الزيادي مدير بحث المنطقة والمقدم شرف الدين احمد كوكبان مدير الرقابة والتفتيش بالمنطقة والرائد أسامه سعد السروي مدير التدريب والتوجيه بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى