أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية يُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1445هـ

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1445هــ.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكلاء المساعدين، وعدد من مستشاري ورؤساء المصالح بوزارة الداخلية، أكد مدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة، عظمة الذكرى ومدلولات الصرخة في إعلان البراءة من أعداء الله واتخاذ الموقف الصحيح في مواجهة الاستكبار العالمي.. لافتا إلى أن الصرخة هي السلاح الذي أثبت فاعليته.. وأوضح أن العدوان الذي يتعرض له اليمن منذ أكثر من تسع سنوات دليل على فاعلية الشعار وخوف الأعداء منه.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى الصرخة هو إعلاناً للبراءة في وجه المستكبرين ومن كل المجازر الصهيونية والأمريكية بحق الشعبين اليمني والفلسطيني وشعوب المنطقة.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى الصرخة تأكيدا على مضامين وأهدافها التي أطلقها الشهيد القائد على رأس المشروع القرآني لتحصين الأمة من مخاطر ومخططات الأعداء.. مؤكدا على الدور الكبير المناط بمنتسبي وزارة الداخلية في إفشال كل المخططات التي تستهدف اليمن والشعب اليمني وتزعزع السكينة العامة..

وأوضح الدور الكبير والمؤثر لشعار البراءة من أعداء الله والأمة، الذي وصل إلى كل أنحاء العالم، وليس على اليمن فقط.

ولفت إلى أن الصرخة أصبحت ضرورة في مواجهة أعداء الأمة بالرغم من امتلاكهم الإمكانيات و الترسانات العسكرية وغيرها.

وفي الفعالية بحضور عدد من مدراء العموم بالوزارة وجمع كبير من منتسبي قطاع الموارد البشرية والمالية، قدمت فرقة شباب الصمود أوبريت إنشادي كما قُدمت في الفعالية مسرحية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى