أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. زيارة عيدية للمرابطين في شرطة مديرية ذي ناعم والزاهر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1445هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالحكيم الحنسري، ومدير بحث المحافظة العقيد محمد غازي، وضابط الأمن  بأمن المحافظة شعيب عياش، المرابطين في إدارة أمن مديريتي ذي ناعم والزاهر.

وفي الزيارة هنأ الزوار المرابطين من رجال الأمن بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة المحافظة، وقدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية.

وأشاد الزائرون بجهود رجال الأمن والإنجازات الأمنية التي تم تحقيقها في سبيل تعزيز حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. وأكدوا على أهمية دور رجال الأمن باعتبارهم الحصن الذي تتحطم عليه مخططات الأعداء الساعين لاستهداف وصمود الجبهة الداخلية.

بدورهم عبر المرابطون من رجال الأمن في مديريتي الزاهر وذي ناعم عن شكرهم وأمتنانهم مشاركتهم أيام العيد.. مؤكدين استمرارهم واستعدادهم لمواجهة التحديات من أجل الله وعزة الوطن والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي اعلنها قائد الثورة يحفظه الله دعما واسناداً ونصرةً للقضية والشعب الفلسطيني في غزة.

رافقهم خلال الزيارة، العقيد حامد عداية مدير أمن مديرية الزاهر، ومدير أمن شرطة مديرية ذي ناعم المقدم عبدالله الريامي، ونائبه ومدير بحث المديرية، وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى