أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

محافظ صنعاء يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

ترأس محافظ محافظة صنعاء عبد الباسط الهادي اجتماعا موسعا ضم مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى عبد الله المؤيدي ونائبه العقيد الركن محمد الجبري ومساعديه العميد حسين العياني والعقيد الركن عبد الله العمري .

وفي الاجتماع اكد المحافظ الهادي، على تأهيل العاملين من منتسبي الشرطة في المديريات ومراكز الشرطة ايمانيا وثقافيا وشرطويا ، والاستمرار في تطوير العمل الامني وبذل الجهد اكثر في كافة مجالات العمل الامني والعملياتي والإداري والميداني وخدمة المجتمع والاحسان اليهم .

وقال: إن “المجتمع هو الركيزة الاساسية في تحقيق الأمن والاستقرار”.

وأضافة: “لابد من تفعيل الامن المجتمعي وتفعيل العلاقات بين مراكز الشرطة وبين المجتمع ليكون عونا وسندا لرجال الامن .

من جانبه حث مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبد الله المؤيدي قيادات المناطق الامنية والادارات المركزية وأمن المديريات ومراكز الشرطة على التواجد والالتزام بالدوام الرسمي ورفع التمام اليومي والظهور بالمظهر الرسمي اللائق وتفعيل النزول الميداني وتنفيذ الزيارات التفقدية الدورية والمفاجئة لتقييم الأداء ومناقشة العوائق والاشكاليات وسبل معالجتها.

وأكد أهمية مواكبة عملية البناء وإعادة تأهيل مدراء أمن المديريات ومدراء مراكز الشرطة في الجوانب الإدارية والأمنية والقانونية.

وشدد العميد المؤيدي على ضرورة تفعيل الرقابة والتفتيش وإجراء عملية التقييم بصورة دورية ومنتظمة لكافة العاملين بشرطة المحافظة، واتخاذ إجراءات عملية على ضوء نتائج التقييم، ومتابعة تأهيل ضباط وأفراد النقاط الأمنية وعقد دورات تدريبية لهم في المجالات القانونية والأمنية بهدف تحسين التعامل الجيد مع المواطنين والإحسان إليهم بشكل منتظم وتقييم وقياس أثر تلك الدورات.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا الامنية العالقة وتصحيحها ومعالجتها مع عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة ووضع آلية مزمنة في حلها وفق الخطة المطروحه.

حضر الاجتماع مدراء الإدارات المركزية ومدراء المناطق الأمنية ومدراء أمن المديريات ومدراء مراكز الشرطة وعدد من القيادات الامنية وضباط وصف امن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى