أخبار الأنشطة و الفعاليات

مجمع الإصدار الآلي بأمانة العاصمة يحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

أقام مجمع الإصدار الآلي بأمانة العاصمة اليوم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية بحضور وكيلي أمانة العاصمة اللواء علي الاشرم، واللواء عبدالله محرم، ومدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم.. أشار عضو اللجنة المركزية للحشد والتعبئة العامة عادل القرماني، إلى أن إحياء المولد النبوي يعزز الهوية الإيمانية للأمة الإسلامية، ويحمل دلالات ومعاني عظيمة في ظل ما تواجهه الأمة الإسلامية من تحديات كبيرة تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء والمرسلين.

وأوضح أن الشعب اليمني لديه انتماء حقيقي لهذه الهوية وحب الرسول الأعظم، لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد بهذا الزخم الكبير يجسد عمق ارتباط اليمنيين برسولهم العظيم، وحبهم واقتدائهم بسيرته وأخلاقه وقيمه.

من جانبه أكد مدير مكتب مجمع الإصدار الآلي النقيب صدام حسين عبدالعزيز، أن ذكرى المولد محطة نقتبس منها الهدى ونجدد العهد مع الله سبحانه وتعالى ورسوله وأعلام الهدى من آل بيته الأطهار، في الاستمرار بالصمود والثبات ومواجهة الطغيان.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيل مصلحة الجوازات العميد عمار الحملي، ومدير عام كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، ونائب مدير عام شرطة المرور العميد عبدالله العقر، ومدير مجمع الإصدار الآلي العقيد إسماعيل المختفي، وعدد من القيادات الأمنية بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة وغرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية، وموظفي مجمع الإصدار الآلي، قصيدة للشاعر قناف المقبلي، عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى