أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1444هـ

تحت شعار (سلاح وموقف) أقامت الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وفي الفعالية التي حضرها مدير إدارة التدريب والتوجيه بالمحافظة العقيد، طه أحمد الهادي، ومدير الشؤون المالية والإدارية بالإصلاحية النقيب بدر الحمزي؛ أشار العقيد طه الهادي، من خلال كلمة المناسبة والتي تطرق فيها إلى واقع الأمة في المرحلة التي انطلق خلالها شعار الصرخة وحجم المؤامرات التي تستهدف الأمة من قبل العدو الأمريكي والصهيوني.

ولفت إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، رسمت معالم النصر، وأفشلت مخططات قوى العدوان، ومثلت موقفا حكيما ومدروسا كشف زيف ادعاءات الحرية والديمقراطية وعرى عملاء أمريكا وإسرائيل في المنطقة.

ونوه إلى أن هذه الذكرى تعلمنا أهمية الانطلاق مع الله -سبحانه وتعالى- في مواجهة أعدائه، مبينا أهمية المشروع القرآني وهذه الانطلاقة التي هيأت كافة الظروف والعوامل لتحقيق الأمن والسلام.

ونوه الهادي إلى أن الصرخة أتت في زمن طغت فيه الهيمنة الأمريكية على المنطقة وسكت العالم بكله خوفا من بطش أمريكا، غير أن الصوت الوحيد الذي كان مدويا سمعه العالم كان عبر شهيد القرآن الشهيد القائد الحسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، والذي أطلقه كي يحرر الإنسان من هيمنة اليهود والنصارى.

وأكد ضرورة تمسك الجميع بشعار الصرخة وتجسيده على أرض الواقع، وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية لكافة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

حضر الفعالية مدير مكتب مدير الإصلاحية النقيب عثمان الشريف وعمليات الإصلاحية هلال الحوري وعدد من ضباط وأفراد الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى