أنشطة وفعاليات

مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة حجة يزور نقاط الحزام الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 يونيو 2021م

زار مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة حجة الرائد محمد عبدالله الأهنومي، اليوم الأربعاء، النقاط الأمنية في الحزام الأمني بالمحافظة، بالتزامن مع اقتراب مناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف يوم 26 يونيو من كل عام.

ونقل الرائد الأهنومي لأفراد النقاط الأمنية تحيا مدير عام إدارة مكافحة المخدرات العميد يحيي الشرفي ومدير عام شرطة المحافظة العميد نايف عبدالله أبو خرفشة، مؤكدا أن تجار المخدرات أداة رخيصة من أدوات العدوان وتهدف لتفكيك المجتمع اليمني من الداخل، مشيرا إلى أن جرائم تجارة وبيع وترويج المخدرات تُعد من أخطر الجرائم المنظمة التي تُستهدف بها المجتمعات والشعوب وتعتبر ضمن الحرب الناعمة التي يمارسها العدوان على بلادنا.

بدوره، تحدث نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة الرائد فايز العماري عن خطر المخدرات واصفا لها بآفة العصر مؤكدا انها وسيلة لتفكيك الشعوب وتدمير الأجيال، وتستهدف كل فئات المجتمع وتبث سمومها بين مختلف الشرائح، لا سيما فئة الشباب الذين يشكلون المرتكز الرئيسي في عملية بناء المجتمعات.

من جهته، جدد أركان حرب قوات النجدة بالمحافظة الرائد يحيى زمر، التاكيد على أن منتسبي فرع النجدة بالمحافظة، على استعداد وجهوزية عالية للتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار، وأنهم سيكونون بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها مخططات ومؤامرات قوى الغزو والاحتلال.

رافقهم في الزيارة مدير مكتب الإعلام الأمني بالمحافظة الرائد عبدالكريم حسين مخارش ونائب مدير إدارة الأدلة الجنائية بالمحافظة النقيب فيصل راجح، وعدد من ضباط وأفراد إدارة شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى