أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة العاصمة صنعاء يتفقد سير العمل الأمني في منطقة بني الحارث بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1444هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة أمانة العاصمة صنعاء العميد طه حسين شايم صباح اليوم، سير العمل ومستوى اليقظة والجاهزية الأمنية وما تم تنفيذه من خطط وإجراءات أمنية، في إدارة أمن منطقة بني الحارث بالأمانة.

وفي الزيارة أكد العميد طه شايم أهمية دور الأجهزة الأمنية في ضبط الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار وحماية الحقوق العامة والخاصة، مشددا في الوقت ذاته على سرعة إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها وإحالتها للجهات المختصة.

وأشار إلى أهمية تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي يتم تعميمها عبر العمليات وسرعة الرد بشأنها حرصا على تحسين مستوى الأداء والرقي بالمؤسسة الأمنية إلى مستوى أفضل وكذا تفعيل الدور الرقابي والإشرافي على الإدارات والأقسام والرفع بالمقصرين.

واستمع نائب مدير أمن الأمانة، من منتسبي أمن المنطقة إلى شرح عن سير العمل ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات التي يتم تنفيذها للحد من انتشار الجريمة ومنعها قبل وقوعها، مؤكدين استمرار منتسبي الأجهزة الأمنية في القيام بواجباتهم بالحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حياة المواطنين وممتلكاتهم.

وفي ختام الزيارة أشاد العميد شايم بالروح المعنوية والانضباط الذي يتحلى به رجال الأمن في أمن المنطقة.

شارك في الزيارة مدير أمن منطقة بني الحارث العميد زيد القطابري، ونواب مدير أمن المنطقة العقيد إياد إسحاق، والمقدم عبدالوهاب فراص، وعدد من قيادات أمن المنطقة والأقسام التابعة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى