أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدرسة تدريب أفراد الشرطة تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من مختصي قيادة وصيانة الآليات والمركبات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ربيع الآخر 1443 هـ‍

احتفت اليوم مدرسة تدريب أفراد الشرطة بتخرج الدفعة الثانية من مختصي قيادة وصيانة الآليات والمركبات.
وفي حفل التخرج الذي حضره مدير عام كلية التدريب العميد الركن الدكتور احمد حربه ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير عام التموين العميد اسامة مفضل، ومدير عام كلية الدراسات العليا العميد الركن الدكتور محمد الصيادي.
ألقى مدير عام مدرسة الشرطة العميد عبد المجيد ساتر؛ كلمة عبر فيها عن الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى، لم يقدمانه من دعم واهتمام بتأهيل افراد وزارة الداخلية في مختلف التخصصات.
وأشار العميد ساتر الى أن الدفعة الثانية من سائقي المركبات (دفعة الشهيد زيد على مصلح) والتي تخرجت اليوم قد تلقت المهارات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم كسائقين مؤهلين يجيدون التعامل مع مختلف الآليات والمركبات وصيانتها، بالإضافة الى تلقيهم معارف قانونية ودروس في الثقافة القرآنية.
وأكد مدير عام مدرسة الشرطة أن المدرسة مستمرة في القيام بواجباتها المتمثلة في اعداد وتدريب وتأهيل وصقل مهارات أفراد وزارة الداخلية في مختلف التخصصات المطلوبة، لافتا الى إدراك قيادة وكوادر المدرسة بأهمية المسؤولية الملقاة عليهم، وطبيعة المرحلة التي تمر بها بلادنا والتي تستوجب مضاعفة الجهود ورفع مستوى القدرات لاسيما في مجال العمل الأمني والشرطوي الذي يعد في مقدمة الاعمال الجهادية.
وحث العميد عبد المجيد ساتر الخريجين على تطبيق ما تلقوه من مهارات ومعارف في الحياة العملية والحرص على التحلي بالأخلاق القرآنية واستشعار المسؤلية والتحلي بالأمانة والإخلاص.
بدورهم عبر الخريجون في الكلمة التي القاها احدهم عن الشكر والامتنان لقيادة الوزارة وقيادة وكوادر مدرسة تدريب أفراد الشرطة وللمعلمين على ما قدموه في سبيل اعدادهم وتأهيلهم.
وفي حفل التخرج الذي حضره عدد من ضباط وزارة الداخلية ومدرسة الشرطة، القيت قصيدة شعرية، وتم توزيع الشهادات على الخريجين كما تم تكريم الأوائل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى