أنشطة وفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة آلية التنسيق مع المغرر بهم في صف العدوان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الثاني 1443 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي اليوم اجتماعا ضم القيادات الأمنية بالمحافظة لمناقشة آلية التنسيق مع المغرر بهم في صف العدوان وعودتهم الى صف الوطن.

وفي الاجتماع الذي ضم نائب مدير الامن ومساعدوه ومدراء المناطق الأمنية ومدراء امن المديريات ومدراء الإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة ، أكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء ، أهمية العمل الجاد لترجمة برنامج التنسيق والتواصل مع المغرر بهم، بما يكفل عودتهم بالاستفادة من قرار العفو العام.

وقال: إن “المغرر بهم في صفوف العدوان هم من ابناءنا وخسارة علينا قبلما يكونوا خسارة على العدو وان كانوا سقطوا قتلى في صفوفه ، ومن واجبنا دعوتهم للعودة إلى جادة الصواب والحفاظ على اللحمة الداخلية”.

ودعا كافة القيادات الأمنية في المحافظة الى تفعيل دورة في مجال التنسيق المستمر لعودة المغرر بهم الى أحضان الوطن.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية على تسهيل إجراءات عودة المغرر بهم وتعزيز التنسيق مع أسرهم لإقناعهم بترك العدو أو التخندق في صفه عقب انكشاف مخططاته الاستعمارية وأهدافه في تدمير اليمن أرضاً وإنساناً.

وحث العميد المؤيدي ، كافة القيادات الأمنية على التنسيق والتفاعل والالتزام بخطة اللجنة المركزية لتحقيق الهدف المنشود وتوحيد الصف الوطني وقطع الطريق على العدو وأهدافه.

وأستعرض خلال الاجتماع معلومات تفصيلية حول الإجراءات الكفيلة بالتعاطي السليم مع المغرر بهم وآليات التنسيق مع أهاليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى