أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وزير الخدمة المدنية ومدير عام توجيه الداخلية يتفقدان العمل الأمني في شرعب الرونه بتعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ربيع الآخر 1443 هـ‍

تفقد وزير الخدمة المدنية، الأستاذ سليم المغلس اليوم ومعه مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي، ومستشار وزير الخدمة المدنية عبدالهادي ردمان، مستوى العمل الأمني في مديرية شرعب الرونة.

وخلال زيارتهم لإدارة شرطة المديرية، ومراكز الشرطة، التقوا بالضباط والأفراد، واطلعوا على سير إجراءات العمل الأمني ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمعوا الى مدير شرطة المديرية العقيد عبدالله العماري، الذي استعرض الإنجازات الأمنية التي تحققت في المديرية منذ مطلع العام الجاري، مؤكدا انخفاض مستوى الجريمة في المديرية نتيجة للإجراءات الأمنية التي تنفذها إدارة ومراكز الشرطة في المديرية.

وأشاد وزير الخدمة المدنية بمستوى الجهوزية والانضباط لدى منتسبي شرطة المديرية، وحث الضباط والأفراد على المزيد من اليقظة الأمنية لإحباط مخططات الأعداء التي يحاول عبرها اقلاق الأمن والاستقرار.

من جانبه نقل العميد منصور اللكومي لقيادة وكوادر شرطة المديرية، تحايا وشكر وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي لما حققوه من إنجازات امنية ولما يبذلونه من جهود في سبيل الحفاظ على حياة وأمن وممتلكات المواطنين في المديرية.
وأشار العميد منصور اللكومي الى أن العمل الأمني جهاد في سبيل الله، مؤكدا ان رجال الأمن شركاء في كل الانتصارات بما يبذلونه من جهود في إحباط مؤامرات الأعداء والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

وحث العميد اللكومي ضباط وافراد شرطة مديرية شرعب الرونة على أن يكون أداؤهم الأمني وفق ضوابط وأخلاقيات المسيرة القرآنية، والتعامل مع المواطنين بإحسان ، وعدم تجاوز القوانين التي تحدد إجراءات العمل الأمني.

بدورهم عبر الضباط والأفراد عن شكرهم للزوار معتبرين هذه الزيارة دافعا معنويا كبيرا لهم ، وأكدوا استمرارهم في التصدي لكل المؤامرات التي تستهدف أمن المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق