قضايا جنائية

ضبط متهمين بالقتل في محافظات إب والحديدة والمحويت والبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ربيع الثاني 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل في محافظات إب والحديدة والمحويت والبيضاء.

بداية من محافظة المحويت، حيث ذكرت شرطة مديرية الرجم، أنها ضبطت المدعو حسين أحمد حسين المنجشي -50 عاما-، لقيامه بإطلاق النار على المجني عليه سليم حمود هادي درعة -22 عاما-، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض.

إلى محافظة الحديدة، حيث ذكرت شرطة مديرية الزهرة أنها ضبطت المدعو محمد حربي علي زوم -48 عاما-، لقيامه بدهس المجني عليه إسماعيل علي احمد معجمي -40 عاما-، بسيارته عمدا، ونتج عن ذلك مقتله، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على “ماسورة” مشروع مياه.

وفي محافظة البيضاء، ذكرت شرطة مديرية القريشية أنها ضبطت المدعو محمد علي أبو بادي، لقيامه بإطلاق النار من منزله على المجني عليه أول زنان باشا فوقي -23 عاما- (اثيوبي الجنسية)، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية أسفل البطن.

وفي محافظة إب، ذكرت شرطة مديرية المخادر، أنها ضبطت المدعو عبدالله مهدي عبدالله الدهنة -29 عاما-، لقيامه بإطلاق النار على المجني عليه عبدالله منصور علي الصبري -22 عاما-، أثناء تواجد الأخير في خيمة حراسة مزرعته، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقتين ناريتين في جنبه الأيسر وطلقة أسفل ساقه الأيسر وأخرى سطحية في فخذه الأيسر، مشيرة إلى أن المتهم أُصيب بطلقة نارية في فخذ رجله اليمنى من الخلف.

وأوضحت شرطة المديرية أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على ماء سقي “القات”، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على المتهم المصاب حتى تتم إحالته للإجراءات القانونية.

وأُحيل باقي المتهمين للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق