أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حراسة المنشآت تختتم الدورة التنشيطية الثانية لـ 158 ضابطا من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ربيع الآخر 1445هـ

اختتمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، الدورة التنشيطية النموذجية الثانية، لعدد 158 ضابطاً من منتسبيها.

وفي اختتام الدورة التي استمرت 10 أيام، أكد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، أهمية دور الضابط كعنصر أساسي في المهمة الأمنية، وضرورة انضباطه في الجانب التربوي والقيادي للأفراد، ليكون نموذجا للاقتداء في الأداء الوظيفي، مشيراً إلى ضرورة تفعيل مبدأ التدوير الوظيفي لما له من أهمية بالغة في تنشيط القوة الأمنية وتحسين الأداء.

من جانبه أوضح مدير القوى البشرية العقيد الركن عبد الحكيم السفياني، آلية التدوير والجوانب التي سيتم مراعاتها خلال التنفيذ الميداني.

فيما أكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة حراسة المنشآت النقيب ريدان السيد، أهمية تكامل الأدوار بين مختلف الإدارات والكتائب، وأهمية الاعداد النفسي والبدني لمستجدات الساحة المحلية والإقليمية انطلاقا من قول الله تعالى: (ولو أرادوا الخروج لأعدوا له عدة).

واشار بأن الدورة التدريبية شملت تفعيل الجانب الثقافي، والجانب الأمني، كما تضمن برنامج الدورة إقامة دوري رياضي لكرة القدم بين المجموعات المشاركة في الورشة، شمل اجراء مباريات يومية، واختتم الدوري بتكريم مجموعة الإمام علي عليه السلام، الحاصل على كأس الدوري الرياضي، وتكريم عدد من المبرزين المشاركين في الدوري بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى