أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تفقد أحوال الجرحى والمرابطين بالحزام الأمني بعمران


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1443 هـ


تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم ومعه وكيل المحافظة عبد العزيز ابوخرفشة ،أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى 22 مايو المركزي وعمران العام للأمومة والطفولة.
وتبادل المحافظ والوكيل ومعهم مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الخضير ومدير مكتب الصحة الدكتور محمد مجاهد الحوثي ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ومديرا مستشفيي 22 مايو عبدالغني فارس وعمران العام هادي الحمزي، التهاني مع الجرحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقديم هدايا عيدية عينية ونقدية.
وأشاد الزائرون بما قدمه الجرحى من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله في مختلف الجبهات .. مشيرين إلى اهتمام المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين كأقل واجب عرفاناً بتضحياتهم .
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين عودتهم إلى الجبهات بعد تعافيهم واستعادتهم لصحتهم.
كما زار المحافظ جعمان ومعه مدير أمن المحافظة العميد الخضير المرابطين في نقاط الحزام الأمني بمدينة عمران من أفراد قوات النجدة.. حيث تبادلا معهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة، وتم تقديم الهدايا العيدية المقدمة من فرع الهيئة العامة للزكاة.
وخلال الزيارات نقل المحافظ والعميد خضر للمرابطين في النقاط الأمنية تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك..مشيدين بجهود الأجهزة الأمنية وفي الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.
وكان محافظ عمران ومعه مدير أمن المحافظة وعدد من القيادات الأمنية قد أدوا صلاة العيد مع جموع المصلين في الجامع الكبير بمدينة عمران.
رافقهم، مديرا مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس وهيئة الزكاة محمد الشهراني ونائب مدير مستشفى 22 مايو حميدان علي حميدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى