أنشطة وفعاليات

صنعاء.. إصلاحية الروضة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ربيع الأول 1443 هـ‍

برعاية محافظ محافظة صنعاء ورئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح، أقامت إدارة إصلاحية الروضة بالعاصمة صنعاء، اليوم السبت، فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد محمد العبالي ومدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة العميد محمد عطف الله ومدير عام التأهيل والإصلاح العميد عادل البدري، أشار مدير إدارة إصلاحية الروضة الرائد مازن الهادي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وما يعكس من قيّم الولاء والانتماء للدين الإسلامي والرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم في التمسك بسنته وسيرته العطرة، مشيراً إلى أن الشعب اليمني بولائه للرسول صلوات الله عليه وآله وسلم، سينتصر على أعداءه، لافتاً إلى أن مناسبة ذكرى المولد النبوي جاءت متزامنة مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

تخلل الفعالية العديد من القصائد والأناشيد المعبرة عن عظمة المناسبة، فيما أقيمت مسرحية هادفة نفذها النزلاء تعبر عن حب اليمنيين وارتباطهم بالرسول وتمسكهم بنهجه ومبادئه.

حضر الفعالية عدد من ضباط ومسؤولي إدارة شرطة محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق