أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد العمل في فرع القيادة والسيطرة بشرطة الجوف وسير الأداء في شرطة مديرية الخلق

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ربيع الآخر 1445 هـ

زار وكيل وزارة الداخلية المساعد اللواء محمد مارش، ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، ومعهم مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، إدارة القيادة والسيطرة التابعة لشرطة المحافظة، وإدارة شرطة مديرية الخلق بالمحافظة.

وأشاد الزائرون بالتجهيزات الفنية والأنظمة الحديثة بفرع القيادة والسيطرة، بما في ذلك مركز الاتصال والتواصل وكاميرات المراقبة الخاصة بالنقاط الأمنية.
ودعوا إلى بذل المزيد من الجهود لضبط الجريمة والحد منها، وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن واستقرار محافظة الجوف.

وأستمع الزائرون من العميد الشريف إلى سير العمل في فرع القيادة والسيطرة بالمحافظة، مؤكدا أن التطور في الإدارة يأتي ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، يما يخص وزارة الداخلية.

على صعيد متصل، زار مدير عام شرطة محافظة الجوف إدارة أمن مديرية الخلق للاطلاع على سير العمل والوضع الأمني في المديرية والإجراءات التي تقوم بها للحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستمع العميد الشريف من مدير إدارة شرطة الخلق المقدم طالب العجي، الى شرح حول الأعمال التي قامت بها شرطة المديرية في ضبط الجريمة ومكافحة التهريب.

وحث العميد الشريف على رفع الجهوزية والحس الأمني حيث وان الأعداء يسعون الى زعزعت الأمن والاستقرار من خلال تهريب البضائع والمشتقات النفطية وغيرها من المحرمات والممنوعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى