أنشطة وفعاليات

إب.. شرطة العدين والإصلاحية المركزية تحتفيان بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الأول 1443 هـ‍

أقامت شرطة مديرية العدين والإصلاحية المركزية بمحافظة إب فعاليتين خطابيتين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

بداية من الفعالية التي أقامتها شرطة مديرية العدين، بحضور رئيس محكمة العدين القاضي نجيب فايدة، ومدير عام المديرية عباس محمد صلاح فايع ومدير شرطة المديرية عبد الرزاق الديلمي ومدير التوجيه المعنوي المقدم زيد النقيب، أُلقيت عدد من الكلمات اشارت الى احتياج الأمة لتوحيد الصف ولمّ الشمل، مؤكدة أن ذكرى مولد النبي محطة مهمة لاجتماع الأمة.

ونوهت إلى أن عودة الأمة إلى الارتباط بقائدها محمد صلوات الله عليه وعلى آله يعيد إليها العزة والكرامة والإيمان الوثيق بنصر الله والتوحد ضد الأعداء وإفشال مؤامراتهم.

وتطرقت إلى أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الكريم والتزام أوامره واجتناب نواهيه والاقتداء به كقائد عظيم ومنقذ للبشرية ومخرجها من ظلام الجاهلية إلی نور الإسلام.

إلى ذلك، أٌقامت نزيلات الإصلاحية المركزية بمحافظة إب، فعالية خطابية احتفاءً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأُلقيت خلال الفعالية العديد من الكلمات، أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي جاء منقذا للبشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.

ونوهت الى أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة جامعة للم شمل الأمة والتذكير بالأسس التي توحد صفها وتجعلها على صلة وثيقة بالله ورسوله الكريم، مبينة أن من أسباب العدوان على يمن الإيمان والحكمة، هو تعزيز الصلة بالله ورسوله وأولياء الله.

وأكدت حاجة الأمة للعودة إلى كتاب الله ورسوله عليه والة أفضل الصلاة والسلام لاستلهام الدروس والعبر من أخلاقه ومبادئه وصدقه وأمانته ومآثره والاقتداء بسيرته العطرة.

تخلل الفعاليتين فقرات إنشاديه وقصائد عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق