أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تناقش الأداء الأمني ومستوى الجاهزية ضمن معركة الفتح الموعود

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الآخرة 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اجتماعا لمناقشة الأداء الأمني، ومستوى الجاهزية، والعمل لرفع التعبئة العامة في أوساط المجتمع.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير الأمن العقيد خالد الشمام، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، وقادة الوحدات ومدراء شرطة المديريات، شدد مدير عام شرطة المحافظة على أهمية مضاعفة الجهود، ورفع الجهوزية العالية القتالية حسب ما تتطلبه المرحلة الحالية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وتطرق الاجتماع إلى الخطة الأمنية، وأهمية إقامة الدورات الثقافية والقانونية لضباط وأفراد رجال الشرطة، ومضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سكينة المجتمع، وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار الوطن.

وأشار العميد دبيش، إلى أن المرحلة الحالية التي تمر بها بلادنا، تحتاج إلى أن نكون في مستوى عالٍ من اليقظة والحس الأمني والجهوزية في مختلف الجوانب، فالجميع معّني برفع الجهوزية العالية لمواجهة أي تهديدات قد تطرأ، فالعدو يتربص باليمن، ويسعى من خلال تحالفه لعمل ردات فعل بعد تعرضه للإهانة.. لافتاً إلى ضرورة تفقد وتقييم الأداء بصورة مستمرة، ومعالجة القصور والخلل أولاً بأول.

وحث دبيش، جميع قادة ومدراء شرطة المحافظة على تفقد الأسلحة والعمل على صيانتها وتنظيفها ووضعها تحت الجهوزية الدائمة تحسباً لأي طارئ، ودعماً لخيارات القيادة الثورية والسياسية المُساندة لغزة.

وأكد العميد علي حسين دبيش، أن منتسبي شرطة محافظة المحويت سيكونون عند حُسن ظن القيادة، وفي أتم الجهوزية لتنفيذ جميع التوجيهات.. داعياً الجميع إلى التفاعل الكبير في حملة التعبئة العامة للحشد الشعبي للالتحاق بالدورات العسكرية لتأهيلهم للمشاركة في معركة الدفاع عن الأمة وتحرير الأراضي المُقدسة من المحتلين والصهاينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى