أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة للخدمات الطبية و مستشفيي الشرطة العام و النموذجي و إدارة عام اتحاد الشرطة الرياضي يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1443 هـ‍

أقامت الإدارة العامة للخدمات الطبية و الإجتماعية بوزارة الداخلية والإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي ومستشفيي الشرطة العام و النموذجي، فعالية احياء للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها،د عبدالكريم القباطي نائب مدير مستشفى الشرطة العام، و د علي الصنعاني، والاستاذ خالد موسى عضو رابطة علماء اليمن، القى الأستاذ دكتور أحمد الشامي كلمة أشار فيها إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام دروس الفداء والتضحية والشجاعة لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صل الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به والتأسي بأخلاقه وصفاته السامية.

وأوضح أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو تجديد للعهد والولاء لله ولرسوله وأن الشعب اليمني يسير على نهج خاتم الأنبياء والمرسلين.. مؤكدا أن من أهم أسباب احياء هذه المناسبة هو تعزيز للوحدة الإسلامية، و ردا على كل الاساءات التي طالت نبينا محمد صل الله عليه وآله وسلم.. كما دعا الدكتور الشامي إلى الدعوة للاحتشاد الكبير يوم غداً الأثنين في ميدان السبعين، لنقول للعالم أجمع نحن أنصار محمد وآل محمد و رسالته الغراء إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

من جانبه القى مدير مستشفى الشرطة النموذجي د محمد عدلان كلمة استعرض خلالها محطات من سيرة الرسول عليه وآله الصلاة والسلام.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية القاها العقيد عبدالله الفقية، ورقصات فلكلورية .

حضر الفعالية عدد من موظفي ادارة الخدمات الطبية و مستشفيي الشرطة العام و النموذجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى