أنشطة وفعاليات

عمران.. فعالية بالسجن الاحتياطي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1443 هـ‍

أٌقامت إدارة السجن الاحتياطي بشرطة محافظة عمران، السبت، فعالية خطابية لنزلاء السجن والعاملين احتفاءً بقدوم مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، أُلقيت العديد من الكلمات، أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف الذي جاء منقذا للبشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.

ونوهت الى أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة جامعة للم شمل الأمة والتذكير بالأسس التي توحد صفها وتجعلها على صلة وثيقة بالله ورسوله الكريم، مبينة أن من أسباب العدوان على يمن الإيمان والحكمة، هو تعزيز الصلة بالله ورسوله وأولياء الله.

وأكدت حاجة الأمة للعودة إلى كتاب الله ورسوله عليه والة أفضل الصلاة والسلام لاستلهام الدروس والعبر من أخلاقه ومبادئه وصدقه وأمانته ومآثره والاقتداء بسيرته العطرة.

ونوهت إلى أن إحياء المولد النبوي، مناسبة عظيمة وفرصة للتعرف على شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ورسالته وإحياء نهجه وتعاليمه.

فيما أشار مدير دائرة البناء والتطوير بشرطة المحافظة النقيب عبدالله المنتصر إلى مكانة وعظمة ذكرى المولد النبوي في قلوب ووجدان اليمنيين وتجديد العهد بالمضي على نهجه.

تخلل الفعالية فقرات شعرية واناشيد عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى