أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صنعاء تناقش خطة الاستعداد لتأمين فعالية المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

عقدت شرطة محافظة صنعاء برئاسة نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد الركن محمد الجبري، اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الأمنية والاستعداد لتأمين فعالية المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع الأول الجاري.

وخلال الاجتماع بحضور مساعدي مدير الأمن العميد حسين العياني والعقيد الركن عبدالله العمري، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد عبدالحق السراجي ، ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري.. أكد العقيد الجبري أهمية رفع الجاهزية القصوى لدى كافة منتسبي أمن المحافظة لتأمين وتنظيم ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

حاثاً على ضرورة بذل أقصى الجهود لتأمين الوفود والتنسيق مع بقية الأجهزة والوحدات الأمنية بما يكفل نجاح الفعالية.. مشيداً بدور الوحدات الأمنية في تنفيذ المهام المنوطة بهم وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.

وشدّد العقيد الجبري على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والترتيب النوعي لاستقبال الوفود المشاركة في هذه المناسبة التي تتشرف الأجهزة الأمنية في تأمين ضيوف النبي الأكرم وتهيئة دخولهم وخروجهم بالشكل الذي يليق بأهمية صاحب المناسبة عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واستعرض المجتمعون، الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية… مؤكدين الجهوزية لتنفيذ الخطة التي تم وضعها وبما يؤمن إنجاح الفعالية المركزية التي ستشهدها العاصمة صنعاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة في الثاني عشر من ربيع أول الجاري.

حضر الاجتماع مدراء المناطق الأمنية ومدراء امن المديريات والإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة وعدد من القيادات الأمنية والضباط بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى