أنشطة وفعاليات

شرطة البيضاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت شرطة محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة واتم التسليم للعام الحالي 1443 هجرية تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس نيابة استئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم الديلمي، قدم وكيل وزارة الإدارة المحلية الدكتور أحمد محمد الشوتري التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية والعزيزة على قلوب اليمنيين.

وأعتبر الإحتفال بالمولد النبوي الشريف احتفاء بنعمة الله وفضله على عباده حين بعث فيهم رسولا من انفسهم يتلوا عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة.

ولفت إلى أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول الأعظم والسير على نهجه القويم وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة للعودة لما جاء به نبي الرحمة وسيرته العطرة.

وأشار الوكيل الشوتري، إلى دور الاجهزة الأمنية في إنجاح وتأمين فعاليات ذكرى مولد رسول الله علية افضل الصلاة والتسليم. منوها بجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين والحفاظ على السكينة العامة.

من جانبه أوضح مدير أمن محافظة البيضاء العميد الركن عبدالله محمد العربجي أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هو تجسيد للعلاقة التي تربط اليمنيين بالرسول الكريم.. مؤكدا جهوزية الأجهزة الأمنية في مختلف قواتها على الدوام للتصدي لكافة المحاولات الرامية لإقلاق السكينة العامة.

ونوه العميد العربجي بدور رجل الأمن في نشر الأمن والطمأنينة في المجتمع كواجب ومسؤولية حث عليهما الرسول الأعظم.

وأكد مواقف رجال الأمن الثابتة في مواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية التي تحاول قوى العدوان زعزعتها من خلال حربها الناعمة التي تستهدف شباب هذه الأمة.

فيما أكد مدير إدارة التوجية المعنوي بالمحافظة المقدم عادل أحمد الكلبي، جهوزية الأجهزة الأمنية في تأمين وانجاح فعاليات المولد النبوي الشريف ومختلف المناسبات الدينية والوطنية والتصدي لكافة المحاولات الرامية لإقلاق السكينة العامة.

مشيرا إلى أهمية التمسك بالقرآن والسيرة النبوية في مواجهة العدوان..

فيما أشارت كلمة الأفراد الأمنيين بالمحافظة القاها مدير شئون الضباط بالمحافظة الرائد عقيل محسن الفيشي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام دروس الفداء والتضحية والشجاعة لامام وخاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله الصادق الأمين المرسل من الله رحمة للعالمين والإقتداء به والتأسي بأخلاقه وصفاته السامية.

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة ليس بجديد على الشعب اليمني وإنما هو متوارث منذ القدم لإرتباط اليمنيين وحبهم لرسول الله.

تخلل الفعالية التي حضرها المشرف الاجتماعي بالمحافظة سام الملاحي ومساعد مدير الامن قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد عبدالحكيم شايف، ومدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد حسن أحمد البخيتي.ومدير أمن منطقة رداع العقيد علي قرموش العيوي ونائب مدير مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أمين الراعي وأركان حرب قوات النجدة المقدم محمد يحيي الخالد ومشرف عام مدينة البيضاء محمد الاشموري ورؤساء وقادة وأركان الوحدات الأمنية بالمحافظة وضباط وجنود مختلف الوحدات الامنية بالمحافظة، قصيدة شعرية المقدم عبدالخالق مزاحم عبرت عن عظمة الاحتفال بالمولد النبوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى